منتدى ايمو كول
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

قصتي انا والكلب بامريكا هههههههههه

قصتي انا والكلب بامريكا هههههههههه Empty قصتي انا والكلب بامريكا هههههههههه

مُساهمة  nono الإثنين ديسمبر 15, 2008 12:31 pm

قصتي انا والكلب بامريكا هههههههههه Icon1 قصتي انا والكلب بامريكا هههههههههه

هاي كيفكم اخبارك وش مسوين انشالله مبسوطين : مبسوطين:028886:المهم ما اطول عليكم بقولكم قصه صارت معي قبل امس كان في مطر والجو مررررره كان حلو بررررررد وانا واختي جالسين في البلكونه نشرب كا في ونصور المطر بعدين لما خلص المطر طلعنا انا واختي نلعب بالحديقه تعرفون كان فيه بالسكن فيه الا شيا حقت تنظيف السيارات الرشاشات الي فيها مويه والثانيه الي فيها هوا الناس يغسلون فيها السيارات وانا واختي نلعب فيها بعدين تعبنا رحنا جالسنا على الكراسي وحطينا حلويا تنا و شغلنا اغاني بالجوال اختي كانت جالسه وانا كنت واقفه بعدين جا كلب صغير يركض ويقرب مني وانا مرررره كانت خايفه بس ما تحركت خفت اركض يلحقني بعدين نط على رجلي انا قعدة اصرخ وار كض وهو ير كض وريا ودخلت بيتنا من الباب حق البلكونه وقفلته واختي جالسه وعادي على ان اختي اصغر مي مني بس انا خوافه بعدين اختي نا دتني قالت لي راح وانا توني طالعه من الباب وجلست على الكرسي يرجع مررررررره ثانيه واركض واركض وكان فيه عند باب البلكونه طين وانا اركض طحت بطين وجهي كله طين وملا بسي وبعدين جت صاحبة الكلب واخذته وقعدة تتا سف مني مني وبعدين خلا ص معد
صرت اطلع للحديقه مره ثانيه يلا ابغى ردودكم بللللللللللللليز ترى هذا اول موضوع اكتبه بللللللليز ابغى ردود ولا ترى ما ح اكتب مو اضيع هههههههههههههههههههه

قصتي انا والكلب بامريكا هههههههههه Add_album
nono
nono

انثى عدد الرسائل : 205

- مواضيع مماثلة