أشكال الشباب عند الاشارة ""بدون زعل ""

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أشكال الشباب عند الاشارة ""بدون زعل ""

مُساهمة  nono في الإثنين ديسمبر 15, 2008 12:34 pm

أشكال الشباب عند الاشارة ""بدون زعل ""

سلاااااااام....كيفكم؟!!
ماأطول عليكم والموضوع باين من عنوانه
شوفوا أشكال الشباب وهم واقفين عند الاشارة


النوع الاول

وهو الي يستغل وقته ويرتب سيارته ويفتح دروج سيارته ويعفط في هالفواتير ويرميها في الشارع وفجأه ماتدري الاوهو ناقز في المرتبه الي ورا يرتبها ولا تستغرب اذا شفته ناط في شنطه السياره {الرجال مرتب} وتنفتح الاشاره والاخ مشغول في التنظيف!!



النوع الثاني

وهوالي تقول توه يكتشف ان وجهه محتاج تنظيف ويسحب في المنديل وعلى خشمه واذا خلص طفى السياره علشان ينظف اذنه بالمفتاح{قصده شريف} وشوي ويقص اظافر يده وماتدري الاوهو مرفع رجله يقصها هذا اذا كان معاه مقص اظافر واذا ماكان موجود فالحل موجود طبعا يقص اظافره بواسطه اسنانه {قمه النظافه}!!



النوع الثالث

وهو اكثر واحد يفرح اذا وقف عند الاشاره علشان يبدأ يستعرض ويرقص ويردح هو واخوياه ويرقصون السياره معهم !! <<<هذوله فلللللله وcooooool



النوع الرابع


وهو عكس الي قبله وهوالي يشغل شريط خالد عبدالرحمن وانواع التغلق والحزن وطبعا الاغنيه من كثر ماهي قديمه تشك انه مغنيها قبل توحيد المملكه ويكون وجهه مورم من الصياح!!



النوع الخامس

وهو الي تقول توه مكتشف انه ابو وماتسمع غير هواشه وتلعينه على بزرانه الي مالين سيارته وماتدري الا وهو ساحب العقال ومخرب التشخيصه{يستعمل اساليب التربيه الحديثه} ويرجمهم بكراتين المناديل الي ماليه السياره والفضل يعود لمحطاة البنزين لو تمر جنبهم عطوك منديل هديه!!<<أموت أنا في الكرم خخخخخ


النوع السادس

وهو الي يستغل الوقت ويجلس يشخص ويرش عطر وشوي الايحط روج ومشغل شريط {سيلين ديون} مسوي جو اجنبي وانواع القز في السيارات الي جنبه!!


النوع السابع
وهو الي اذا شفته ترحمه وتقول ميت من الجوع وتشك انه جالس في مطعم مو في سياره الرجال ماسك الهمبرجر بيد والببسي والبطاطس بيد والشورما في حضنه والفطاير جنبه والبيتزا في المرتبه الي وراه ولا تستغرب لو شفته داب في مفطح!!
النوع الثامن

وهو اللي تحس انه ماعنده وقت ابد ودايم بزي ولابس نظاره وخاتم ومبحلق في الجريده ومسوي زحمه في الشارع والي جنبه طفشان ومشتغل مسجات بالجوال !!


النوع التاسع

وهوالي سيارته زحمه مو ناس لا ماخلى ثوب ولا شماغ ولا بدله ولاجزمه حتى الشراب{الله يكرمكم} الا ومركبها معه عشان يكون تبديل الملابس اسرع عند الاشاره حتى البطانيه جايبها وماخذها معاه تعرفون الجو متقلب!!



النوع العاشر

وهو اذا كان سواق طبعا الضعيف متعلق فى الدركسون والابداع يكون وراه عند المدام واخواتها وانواع السواليف والحش ولما يكونو توهم طالعين من السوق كل وحدها تطلع مقاضيها وتوريهم شوى الاوهى متحمسة وصاقعة السواق برجلها العمه معذورة جالسة تقيس الجزمة الجديدة هههههههههههههههههه من جد رحمت السواق



هااااا!!! كيف؟ انشاءالله عجبكم؟!!
avatar
nono

انثى عدد الرسائل : 205
العمر : 37
تاريخ التسجيل : 11/12/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى